Sponsors

السبت، 26 يناير 2013

فينجر وبلاتيني ينتقدان فترة الانتقالات الشتوية


فينجر وبلاتيني ينتقدان فترة الانتقالات الشتوية

 
لندن - رويترز
    قال ارسين فينجر مدرب ارسنال وميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الجمعة إنه يجب الغاء فترة الانتقالات الشتوية أو على الأقل وضع قيود عليها بداعي أنها غير عادلة وتضر بالمنافسات.

وقال بلاتيني للصحفيين في مقر الاتحاد الاوروبي للكرة في نيون بسويسرا "أعتقد ان الكثير من المدربين غير راضين عنها لانهم لا يعرفون ان كانوا سوف ينهون المسابقة بنفس الفريق الذي بدأها."
واضاف "أعتقد ان الامر غير مقبول إذ انه أحيانا ما يخوض لاعب مباراة أمام فريق ما ثم في النصف الثاني من الموسم يلعب ضد فريقه الاصلي"، وتابع قائلا "الهدف من فترة الانتقالات الشتوية السماح ببعض الحركة لمواقف قليلة لكني أعتقد انها تلحق الضرر بالمسابقات"، واتفق معه مواطنه فينجر في الرأي.
ورغم أن أرسنال لم يتعاقد مع أي لاعب جديد تمكن منافسه نيوكاسل يونايتد من ضم عدة لاعبين منهم الخماسي الفرنسي موسى سيسوكو وماساديو حيدرة وماتيو ديبوشي ويوان جوفران ومابو يانجا مبيوا.
وقال فينجر في مؤتمر صحفي "أعتقد انه يجب الغاء فترة الانتقالات الشتوية أو قصرها على لاعبين اثنين فقط"، وأضاف "هذا غير عادل للدوري لأن الأندية التي لعبت مرتين أمام نيوكاسل مثلا تملك أفضلية على الأندية التي واجهته مرة واحدة بعدما اشترى ستة أو سبعة لاعبين."

0 التعليقات:

إرسال تعليق