Sponsors

الثلاثاء، 22 يناير 2013

ريال مدريد وبرشلونة يلاحقان لاعباً مغربياً


أحرز 16 هدفاً في 9 مباريات رسمية ولم يتجاوز السابعة عشرة



ذكرت تقارير صحافية إسبانية بأن اللاعب المغربي الشاب "هشام خلوة" قد دخل ضمن دائرة اهتمام قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد وذلك بعد المستوى اللافت الذي ظهر عليه برفقة رديف فريق ألميريا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وبحسب موقع "فيشاجيس" الإسباني المختص بآخر أخبار التعاقدات والصفقات، فقد وضع كشافو قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد، اللاعب المغربي نصب أعينهم، حيث نجح اللاعب المغربي الموهوب في خطف الأضواء بشكل لافت مع ناديه ألميريا في دوري الدرجة الثانية الإسباني على الرغم من عدم تخطيه حاجز الـ 17 عاماً.

وأبدى مسؤولو ريال مدريد وبرشلونة رغبة جامحة في التعاقد مع اللاعب للاستفادة من خدماته عندما يبلغ مرحلة النضج الكروي، إذ بات اللاعب الشاب مستهدفاً من كشافي الفريقين بعد الأداء اللافت الذي ظهر به.

واعترف سيباستيان هيريرا أحد كشافي الفريق الملكي بأنه ما زال يراقب آخر أخبار اللاعب المغربي عن كثب، مؤكداً بأن اهتمامه لم يرتق بعد إلى النطاق الرسمي، في الوقت الذي أكد فيه مسؤولو نادي برشلونة اهتمامهم باللاعب بعد أن تم تصنيفه كأحد أفضل المواهب الشابة في الملاعب الإسبانية، الأمر الذي جعل النادي الكاتالوني يُرسل كشافيه لمراقبته على الطبيعة.

ويمتاز اللاعب المغربي بالسرعة الفائقة، إضافة إلى النزعة الهجومية والقوة البدنية، فضلاً عن المهارات الفردية وقدراته على المراوغة السريعة وصناعة الأهداف، إذ نجح في إحراز 16 هدفاً في 9 مباريات رسمية خاضها رفقة شبان ألميريا.

تجدر الإشارة إلى أن "خلوة" قد سبق وأن اجتاز اختبارات في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بيد أن انتقاله للنادي الإنكليزي لم يكن ممكناً حينها بسبب عدم توفره على الجنسية الإسبانية وذلك نتيجة إهمال من والدي اللاعب للأمور الإدارية.
غزة – محمود زقوت

0 التعليقات:

إرسال تعليق