Sponsors

الاثنين، 11 فبراير 2013

لاعبون يتوقع انتقالهم لبرشلونة قريباً


         لاعبون يتوقع انتقالهم لبرشلونة قريباً

Large

بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية رسمياً، كان هناك العديد من الأندية التي لم تستطع إكمال قوائمها والتعاقد مع اللاعبين الذين انتشرت حولهم شائعات عديدة في الشهور الماضية، أبرز هذه الفرق هو برشلونة الإسباني، الذي تم الزج باسمه في العديد من الصفقات ولكنها لم تتم حتى الآن، بهذه المناسبة، دعونا نتعرف على اللاعبين المتوقع انتقالهم لبرشلونة قريباً، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

Large
1

ماركينهوز

المدافع البرازيلي الذي تحدثت بشأنه وسائل الإعلام الرياضية أكثر من مرة، يبلغ من العمر 18 عاماً ويلعب في مركز قلب الدفاع في صفوف نادي روما، واستطاع أن يلفت الأنظار إليه في فترة وجيزة، يقال إن برشلونة يحاول الاستحواذ على اللاعب في الفترة الحالية، ولكن المفاوضات لم تصل لأي نتيجة مرضية بعد، حيث يرغب النادي الإسباني في دفع 8 مليون يورو بينما يطلب روما أكثر من ذلك بكثير.
Large
2

زونيغا و كوينتيرو

الجناح الطائر الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويبلغ من العمر 27 عاماً، يقال إن برشلونة مهتم بالتعاقد مع اللاعب بعد أن قدم مستوى مبهر في السنوات الماضية، ولكن الغالبية العظمى من المحللين الرياضين لا تعتقد أن الصفقة ستتم بأي شكل من الأشكال، وأنها مجرد اقتراحات ليس أكثر.
Large
3

نيمار

مازال برشلونة يحاول التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب "نيمار" البالغ من العمر 20 عاماً، ولكن حتى الآن، يبدو أن فريق سانتوس قرر الاحتفاظ باللاعب على الأقل لحين انتهاء بطولة كأس العالم 2014 التي تستضيفها البرازيل، ونظراً لأن سعر اللاعب من الممكن أن يتضاعف خلال هذه الفترة.
Large
4

تيبوكورتوا

حارس المرمى البلجيكي المعار لنادي أتلتيكو مدريد والمرجح انتقاله لبرشلونة قريباً، نظراً لموهبته، ولبحث النادي الإسباني عن بديل للحارس "فيكتور فالديز" المتوقع تركه لملعب كامب نو قريباً، ربما في نهاية العام الجاري.
Large
5

بيبي رينا

حارس مرمى ليفربول الإسباني، يقال إن برشلونة في مفاوضات مع اللاعب ولكن إدارة الفريق غير جدية في هذه المفاوضات في الوقت الحالي لحين التعاقد مع حارس أفضل، وإذا لم يحدث ذلك، فسيكون "رينا" الخيار المثالي للفريق الكتالوني نظراً لخبرته في الدوري الإنكليزي ومع المنتخب الإسباني.
Large
6

دي خيا

حارس مرمى مانشستر يونايتد، يعلم الجميع أنه الحارس الأساسي للفريق، ولكن بما أن مانشستر يبحث عن حارس آخر، فقد يتوصل كلا الناديين لاتفاق يقوموا بموجبه بتبادل "فالديز" و" دي خيا" مقابل مبلغ مالي، ولكن هل ترضى إدارة مانشستر يونايتد بصفقة كهذه ؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق