Sponsors

السبت، 9 فبراير 2013

حمد الله عبد الرزاق يقترب من أولسن

حمد الله عبد الرزاق يقترب من أولسن

أعلن فريق أولمبيك أسفي في بلاغ رسمي قبوله مبدئياً عرض فريق أولسن النرويجي لضم عميده وهدافه الدولي حمد الله عبد الرزاق، بعد عرض الموضوع على جمعية عمومية داخلية صوت أغلبية أعضاءها على قبول التخلي لاعب المنتخب المغربي و استثمار أموال الصفقة في جلب لاعبين قادرين على تعويض غيابه المؤثر عن الفريق.
و اضطر فريق أولمبيك أسفي لقبول الجلوس على طاولة المفاوضات مع الفريق النرويجي بعدما وجد نفسه أمام مشكل إضراب عميده عن التداريب منذ عودته من جنوب إفريقيا حيث شارك رفقة المنتخب المغربي في النهائيات القارية رغم كونه لم يلعب أي دقيقة في اللقاءات الثلاث، و أقفل هاتفه في وجه المدرب و أعضاء الهيئة الإدارية مطالباً بمناقشة العروض الإحترافية التي توصل بها.
و عرض فريق أولسن النرويجي حوالي مليون دولار وربع لانتداب اللاعب كما عرضت عدة فرق فرنسية وتركية فكرة انتداب متصدر هدافو الدوري الإحترافي المغربي لكن بمبالغ لم تتجاوز المليون دولار.
ويتصدر حمد الله عبد الرزاق ترتيب هدافي الدوري الاحترافي المغربي برصيد 12 هدف وبامكانه أن يلعب في صفوف فريقه لغاية 25 آذار / مارس المقبل موعد نهاية فترة الانتقالات في الدوري النرويجي حيث سيلتحق بفريقه الجديد، رغم كون القرش المسفيوي حاول بكل الطرق إقناع فريق أولسن بتأخير موعد التحاق اللاعب لغاية شهر يونيو / حزيران المقبل، لكن الطلب قوبل بالرفض.

 حمد الله عبد الرزاق نحو أولسن النرويجي - كرة القدم - الدوري المغربي

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق