Sponsors

الأحد، 10 فبراير 2013

فان بيرسي: أعيش أزهى عصوري الكروية

فان بيرسي: أعيش أزهى عصوري الكروية

النجم الهولندي يبدي سعادته بالمستوى الذي يظهر عليه مع مانشستر يونايتد، ويؤكد أنه في في أفضل مستوياته في حياته كلها.

أكد النجم الهولندي روبين فان بيرسي، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، على أن الفترة الحالية هي أفضل فتراته الكروية التي قضاها في الملاعب مشيرًا إلى أنه يأمل أن يستمر دائمًا على هذا المنوال.
وقال فان بيرسي في تصريحات صحفية "أنا على مستوى لم أكن فيه من قبل في هذا الموسم، احرازي للأهداف والاعتماد عليّ كأساسي وعدم ضرب الإصابات لي ساعدني ولياقتي الحالية أيضًا التي أعيش فيها أزهى أوقاتي."
وأضاف لاعب آرسنال السابق "الآن أنا قوي واستطيع خوض المعارك مع المدافعين بشكل قوي، أشهر حاليًا أنني في أزهى عصوري الكروية، ليست فقط عصوري الكروية بس في حياتي كلها."
وأختتم النجم الموعود بالإصابات حديثه "لياقتي البدنية جيدة جدًا، الأسبوع الماضي لعبت الأربعاء والسبت، وشعرت في مباراة السبت أنني لست متعب أو لا استطيع القيام بأعمال إضافية في آخر أوقات المباراة."
يذكر أن فان بيرسي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من آرسنال الموسم الماضي في صفقة كلفت خزائن الشياطين الحمر 24 مليون جنيه استرليني.
 فان بيرسي: أعيش أزهى عصوري الكروية - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

0 التعليقات:

إرسال تعليق