Sponsors

السبت، 9 فبراير 2013

كاسياس سيكون جاهزا لمواجهة الديوك

كاسياس سيكون جاهزا لمواجهة الديوك

 


كاسياس سيكون جاهزا لمواجهة الديوك
إيكر كاسياس
سيكون حارس مرمى وقائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني لكرة القدم إيكر كاسياس جاهزا لخوض المواجهة القوية التي ستجمع منتخب بلاده بنظيره الفرنسي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.
وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا فإن كاسياس الغائب منذ أكثر من أسبوعين عن الملاعب، سيسجل عودته في 17 من الشهر المقبل في مباراة ضمن الدوري الإسباني خلال مواجهة النادي الملكي أمام ريال مايوركا، التي قد يكون فيها أساسيا.
كما أكد ذات المصدر أن كابتن لاروخا سيكون ضمن تشكيلة المدرب فيسنتي دل بوسكي للمشاركة في مواجهتي فنلندا في 22 مارس المقبل وفرنسا على ملعب سان دوني في 26 من نفس الشهر، مع التحفظ على إمكانية الزج به أساسيا من عدمها باعتبار أن فيكتور فالديس حارس برشلونة هو من يشغل حراسة المرمى حاليا.
وكان كاسياس الملقب بـ'القديس' لدى الجماهير الإسبانية قد تعرض لكسر في قاعدة المشط الأولى ليده اليسرى، بعد أن ارتطمت يده بقدم زميله ألفارو أربيلوا في لقاء فالنسيا ضمن مرحلة الإياب من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في 23 يناير الماضي.
جدير بالإشارة، أن إصابة كاسياس حكمت عليه بالغياب عن موقعة برشلونة الماضية ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الملك، إضافة إلى تفويته لمواجهتي الذهاب والإياب أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في إطار الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، ما دفع بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى انتداب الحارس دييغو لوبيز من إشبيلية لسد الفراغ الكبير الذي خلّفه كاسياس.

 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق